English | القفز الي المحتوي | حجم النص: صغير ~ كبير | تباين اللون: افتراضي المستوي ~ عالي المستوي | سهولة النفاذية | خريطة الموقع

انضم إلى فريق التوعية !

نحتاج إلى متطوعين لمساعدتنا في نشر رسالة ورؤية مركز "مدى" في جميع أنحاء  دولة قطر. على مدار العام، يشارك مركز "مدى" في ابتكار المواد وتنفيذ أنشطة زيادة الوعي عن إمكانيات التكنولوجيا المساعدة في تحسين حياة الأشخاص ذوي الإعاقة، ونرغب في أن تكون جزءًا من فريق عملنا

إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا في المعارض، والمناسبات العامة، وأن تكون جزءًا من حملة "مدى" الترويجية، فعليك الاتصال بنا. أيضًا، إذا كنت ترغب في مساعدة فريق التوعية في كتابة وتصميم مواد التوعية، فإن هناك الكثير من الفرص لك .


تنظيم عرض تقديمي لمركز "مدى "

لدى فريق التوعية بمركز "مدى" القدرة على تقديم عروض باللغتين العربية والإنجليزية ، وتشتمل العروض على مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالإعاقة والتكنولوجيا للفئات و الجماهير المختلفة، بدءًا من الطلاب إلى  مختلف شرائح المجتمع في جميع أرجاء قطر. اتصل بقسم التواصل بمركز "مدى" لترتيب زيارة خاصة.


قصص غيرت مجرى الحياة

تشجع العديد من العاملين في مجال الصحافة للاتصال بفريق الاتصالات بمركز "مدى" لمعرفة دراسات الحالة المختلفة التي تسلط الضوء على الطرق المختلفة التي بموجبها يؤثر عملنا على حياة الأشخاص ذوي الإعاقة في قطر. كما يتميز مركزنا بأحدث التكنولوجيات المتوفرة دوليًا باللغة العربية لأول مرة على الإطلاق .


:ساعات العمل

من الأحد إلى الأربعاء: 9 صباحًا- 4 مساءً

الخميس: 9 صباحاً - 2 مساءً

الجمعة-السبت: عطلة

المكان ومعلومات الاتصال:

مركز التكنولوجيا المساعدة قطر "مدى"
خدمات التدريب
الطابق الثامن، برج النصر "ب"، طريق الكورنيش
صندوق بريد: 24230
الدوحة، قطر

اتصال: الاستقبال
بريد إلكتروني: info@mada.org.qa
هاتف:44594050
فاكس: 44594051

 

 

اذهب إلى أعلى الصفحة