شاوريني

تطبيق الكتروني للجوال والأجهزة الذكية. يقدم للنساء خدمات استشارية مجانية (اجتماعية، نفسية وقانونية) بمنتهى السرية والخصوصية من خلال فريق متخصص من كوادر مؤهلة. يبذل فريق المركز أقصى جهد للاهتمام برسالتك وإرشادك حسب الإطار الزمني للعمل.يهدف التطبيق لرفع مستوى الوعي والتثقيف بحقوق المرأة.تعد الاستشارة رأياً غير ملزم لأي جهة، والرد عليها خلال ٥ أيام عمل.

تطبيق ساعدني

تقدم أمان تطبيق "ساعدني" يستهدف الأطفال الذين تعرضوا للعنف حيث يمكنهم الابلاغ عن حالات العنف و اللجوء للمساعدة والاستشارة.


تطبيق ارسل

نشأت هيئة تنظيم الاتصالات تطبيق "أرسل" للهواتف المحمولة لتمكين وتوعية المستهلكين بكافة حقوقهم في قطاع الاتصالات في قطر. وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا من قبل هيئة تنظيم الاتصالات كقناة إضافية تمكن المستهلك من تقديم شكواه واستفساراته مباشرة إلى الهيئة حول خدمات الاتصالات في قطر. وسوف تساعد البيانات التي يتم جمعها من خلال هذا التطبيق في عمل الهيئة مع مقدمي الخدمة على تحسين جودة الخدمات في البلاد.

تطبيق أشغال

يتمكن المستخدم الحصول على خدمات أشغال من خلال التطبيق ويمكنه أيضًا التصفح للحصول على جميع المعلومات ذات الصلة مع المستندات المطلوبة لتقديمها.


تطبيق الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية

يتضمن تطبيق التقاعد الخاص بالهيئة قائمة من الخدمات والمميزات التي تدعم عملاء الهيئة (مشترك، متقاعد، مستحق، وكيل، عامة الجمهور) بتمكينهم من تقديم ومتابعة طلباتهم،

تطبيق كهرماء

التطبيق الرسمي للمؤسسة العامة القطرية للكهرباء و الماء "كهرماء" الذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للعملاء كتقديم قراءة العداد وإرسال الاقتراحات أو الشكاوى إلى كهرماء.


تطبيق بريد قطر

تطبيق يتتبع المشتريات من خلال تطبيق الهاتف المحمول ويجدد صندوق البريد. يسمح التطبيق للمستخدمين بتحديد مناطق الأفرع ونقاط التجميع والخزائن الذكية.

أرصاد قطر

تطبيق Q Weather هو تطبيق حديث يعرض حالة الطقس الحالية والمتوقعة لمدن ومناطق دولة قطر بالاضافة الى المدن العالمية.


تطبيق الهيئة العامة للطيران المدني

يهدف التطبيق إلى توفير سهولة وراحة للعملاء من خلال العديد من الخدمات مثل الشحن الجوي وكالات السفر والشركات والموردين من خلال توفير جميع المعلومات المهمة . بكما يقدم التطبيق خدمات أخرى كخدمات لركاب الرحلة وزوار الدولة مثل تذكرة المطار والطقس .

تطبيق وزارة المواصلات والاتصالات

طورت وزارة المواصلات والاتصالات تطبيق MOTC الرسمي لخدمة العملاء وتسهيل الوصول السريع إلى خدمات ومرافق الوزارة.