تطبيق وزارة المواصلات والاتصالات

طورت وزارة المواصلات والاتصالات تطبيق MOTC الرسمي لخدمة العملاء وتسهيل الوصول السريع إلى خدمات ومرافق الوزارة.

تطبيق مطراش موبايل

يوفر تطبيق مطراش للمقيمين و المواطنين في قطر طريقة سهلة للوصول إلى خدمات وزارة الداخلية من خلال وثائق الهاتف المحمول الخاصة بهم . يمكن للمستخدم بإنشاء ودفع تصاريح خروج / الشركات ، والاستفسار عن المخالفات المرورية ، وتجديد تأشيرات الإقامة ، ودفع الرسوم والغرامات.


تطبيق عون – وزارة البلدية و البيئة

التطبيق يساعد المواطنين والمقيمين في قطر على الوصول إلى وزارة البلدية والبيئة من الهاتف. الخدمات التي يمكن الوصول إليها مثل خدمات سحب سيارات مهملة و طلب مكافحة الحشرات وطلب خدمات قطع الأشجار و طلب خدمات التنظيف وغيرها. يقدم التطبيق أيضًا إستعلامات بشأن القيد بلجنة قبول المهندسين وطلب رخصة البناء وطلبات تخصيص الأراضي.

تطبيق آمرني

يهدف البرنامج إلى تزويد مواطني قطر ومقيميها بخدمات وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية بطريقة سهلة ويسهل الوصول إليها.


تطبيق تعليم قطر

تعليم قطر هو تطبيق وزارة التعليم والتعليم العالي في دولة قطر لخدمات الجمهور، يحتوي التطبيق علي مجموعة متميزة من الخدمات المميزة والمهمة مثل نتائج الثانوية العامة، اخر اخبار الوزارة، أين مدرستي، و وسائل الاتصال والتواصل مع وزارة التعليم والتعليم العالي.

تطبيق صك – وزارة العدل

هو التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية للتسجيل العقاري والتوثيق في وزارة العدل – قطر ، والذي يأتي ضمن مساعي الوزارة في تبسيط الخدمات وايصالها بصورة سريعة وذكية للمستخدمين


تطبيق المثمن – وزارة العدل

المثمن هو برنامج تجريبي يهدف إلى إعطاء قيمة تقريبية لأسعار العقارات. يقوم على إحتساب القيمة التقديرية وفقا لمجموعة من المحددات والتي يمكن للمستخدم التعديل عليها.

تطبيق وزارة الخارجية

تم تطوير هذا البرنامج لتسهيل الوصول الى المعلومات والخدمات التي توفرها وزارة الخارجية القطرية، مثل معلومات التواصل مع بعثات الدولة الدبلوماسية في الخارج والبعثات المعتمدة في الدولة، بالاضافة الى خدمة الاتصال المجاني وخدمة تواصل وطلب المساعدة.


تطبيق وزارة التجارة والصناعة

يوفر تطبيق الهاتف المحمول للمستخدمين العديد من الخدمات مثل تجديد وإصدار التصاريح والتسجيلات التجارية ، ومتابعة المعاملات ، والبحث عن اسم تجاري أو نشاط تجاري ، والإبلاغ عن الشكاوى واستكمال الإجراءات اللازمة للحصول على خدمات المخصصات. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى مختلف التقارير والمؤشرات الاقتصادية بالإضافة إلى آخر الأخبار وآخر التطورات في الوزارة من مختلف المجالات المحلية والإقليمية والدولية.

تطبيق أشغال

يتمكن المستخدم الحصول على خدمات أشغال من خلال التطبيق ويمكنه أيضًا التصفح للحصول على جميع المعلومات ذات الصلة مع المستندات المطلوبة لتقديمها.