خدمة العملاء الشاملة

× جميع الخدمات متاحة عن بعد

يشير مصطلح “العميل” إلى شخص يسعى لتلقي خدمة من قبل مزود الخدمة. العميل غالباً ما يتطلع إلى استجابة سريعة و مباشرة من قبل مكتب خدمة العملاء.  لذلك لابد على خدمة العملاء ان تكون شاملة, و على استطاعه كاملة لتقديم الدعم و المساعدة لجميع افراد المجتمع  بناءً على احتيجاتهم المختلفة

على سبيل المثال لا الحصر، قد يحتاج الشخص من ذوي الاعاقة البصرية إلى قراءة المعلومات بصوت عالٍ ؛ قد يحتاج شخص من ذوي الاعاقة الى المساعدة في العثور على مسار يمكن الوصول إليه. خدمة العملاء التي يمكن الوصول إليها هي خدمة عملاء عالية المستوى ومفيدة وسريعة

إن خدمة العملاء الشاملة التي يوفرها مركز مدى تعمل على إرشاد و توجية المؤسسات على يد خبراء نفاذ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتخطيط والتوجيه شرح آلية تنفيذ التحسينات اللازمة لضمان توفير خدمة عملاء شاملة وذلك وفقًا للمعايير الدولية

تتضمن حزمة خدمة العملاء الشاملة ما يلي

  1. جلسة استشارية
  2. دورات تدريبية
  3. الدعم الفوري
  4. توفير اجهزة التكنولوجيا المساعدة

سير الإجراءات

  • جلسة تعريفية حول النفاذ إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصال و الألية المتبعة لتهيئة خدمة العملاء بحيث تصبح شاملة
  • تقييم منطقة خدمة العملاء من حيث شمولية الخدمات المتوفرة
  • إعداد تقرير شامل يسلط الضوء على نقاط الضعف للعمل على تحسينها
  • لضمان الاستدامه يتم تقديم التدريب اللازم لبناء قدرات العاملين في المؤسسة و ذلك لتوفير خدمة عملاء شاملة

طلب خدمة