برنامج مدى للابتكار

واصل برنامج مدى للابتكار منذ انطلاقه دعم التنمية المستدامة وتسويق الحلول ذات الصلة بتلبية احتياجات نفاذ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للأشخاص ذوي الإعاقة والمتقدمين في السن في مختلف القطاعات من خلال إشراكهم في جميع مراحل مشاريع الابتكار.

ونحن في مركز مدى، مركـز الامتيـاز فـي النفـاذ الرقمي باللغة العربية في العالم، فخورون بمـا قدمنـاه لنجعـل دولتنـا الحبيبـة قطر فـي مصاف الـدول المتقدمة فــي هــذا المجــال حيــث أحرزت دولة قطــر المركز  الأول عالميــاً في مؤشـر تقييم حقـوق النفاذ الرقمــي 2020 DARE INDEXالصــادر عــن مبــادرة الأمم المتحدة العالميــة لتكنولوجيــا المعلومـات والاتصـالات الشـاملة.

وللمحافظة على هذا النجاح الكبير، يسـرنا أن نوفر لكم فرصـة لعـب دور مميـز في هذه المسـيرة السـامية عبـر رعاية وتمويل المشاريع المتميزة لبرنامـج مـدى للابتـكار الـذي يدعـم إيجـاد حلـول عربيـة للأشـخاص ذوي الإعاقــة والمتقدميــن فــي الســن فــي قطــر والعالم. وكلنــا ثقــة بــأن دعمكــم ســيكون بمثابــة الركيــزة الأساســية لتعزيــز المســؤولية الاجتماعيـة وتحسـين حيـاة الأشـخاص ذوي الإعاقـة والمتقدميـن في السن.

رعاية مشاريع برنامج مدى للابتكار

سيكون لرعايتكم لمشاريع برنامج مدى للابتكار أثر كبير وهام في تمكين المجتمع من تحقيق التنمية الاجتماعية ودعم التقدم والتطور الاقتصادي وتحفيز التنمية البشرية عبر إثراء حياة الأشخاص ذوي الإعاقة والمتقدمين في السن. وبالإضافة إلى المزايا الترويجية المقدمة للرعاة عبر باقات الرعاية المتوفرة، فإن دعمكم للبرنامج سينعكس إيجاباً على المجتمع القطري ككل، وسيعبر لهذا المجتمع عن دوركم الوطني في تعزيز المسؤوولية الاجتماعية واحترامكم لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وإيمانكم بدور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تعزيز قيم المساواة الإنسانية.

لا يزال الباب أمامكم مفتوحاً لرعاية.

تواصل معنا علىsponsorship@mada.org.qa لمعرفة المزيد