خدمة العملاء الشاملة

استجابة سريعة و مباشرة من قبل مكتب خدمة العملاء.  لذلك لابد على خدمة العملاء ان تكون شاملة، و على استطاعه كاملة لتقديم الدعم و المساعدة لجميع أفراد المجتمع  بناءً على إحتياجاتهم المختلفة

على سبيل المثال لا الحصر، قد يحتاج الشخص من ذوي الإعاقة البصرية إلى قراءة المعلومات بصوت عالٍ ؛ قد يحتاج شخص من ذوي الإعاقة إلى المساعدة في العثور على مسار يمكن الوصول إليه. خدمة العملاء التي يمكن الوصول إليها هي خدمة عملاء عالية المستوى ومفيدة وسريعة

إن خدمة العملاء الشاملة التي يوفرها مركز مدى تعمل على إرشاد و توجية المؤسسات على يد خبراء نفاذ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتخطيط والتوجيه شرح آلية تنفيذ التحسينات اللازمة لضمان توفير خدمة عملاء شاملة وذلك وفقًا للمعايير الدولية

تتضمن حزمة خدمة العملاء الشاملة ما يلي

  1. جلسة استشارية
  2. دورات تدريبية
  3. توفير أجهزة التكنولوجيا المساعدة

سير الإجراءات

  • جلسة تعريفية حول النفاذ إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصال و الألية المتبعة لتهيئة خدمة العملاء بحيث تصبح شاملة
  • تقييم منطقة خدمة العملاء من حيث شمولية الخدمات المتوفرة
  • إعداد تقرير شامل يسلط الضوء على نقاط الضعف للعمل على تحسينها
  • لضمان الاستدامة يتم تقديم التدريب اللازم لبناء قدرات العاملين في المؤسسة و ذلك لتوفير خدمة عملاء شاملة

طلب خدمة